مريم الغامدي

أقام مركز الوقاية من الآفات النباتية والامراض الحيوانة ومكافحتها بمنطقة الباحة لقاء تعريفي استهدف اللقاء الموظفين المعارين للمركز لمناقشة المرحلة الانتقالية، وتعريفهم بمهام المركز، وطريقة العمل خلال هذه المرحلة.
وافتتح اللقاء بكلمة مسجله لسعادة الرئيس التنفيذي لمركز وقاء المهندس/ أيمن الغامدي والذي رحب فيها بالزملاء المعارين كما أكد بان المركز سيعمل على توفير البيئة الوظيفة الملائمة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
كما القى سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الباحة المهندس/  فهد بن مفتاح الزهراني كلمة اشار فيها الى جهود الزملاء المعارين في خدمة المنطقة خلال الفترة الماضيةمؤكدا استعداد فرع الوزارة بمنطقة الباحة، لتقديم كافة سبل الدعم خلال المرحلة الانتقالية القادمة ، لتحقيق مستهدفات المركز .
عقب ذلك قدم سعادة مدير عام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها، بمنطقة الباحة الأستاذ/ راشد الزهراني شرحاً لتوجهات المركز خلال المرحلة الانتقالية لعام ٢٠٣٠ م ، موضحًا أن المركز يسعى إلى، تمكين واستكمال إجراءات إعارة ونقل الموظفين، مع ضمان استمرار أعمال الوقاية الفاعلة، من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية، ومكافحتها بأحدث الطرق والوسائل.
ومن جانبة تحدث الأستاذ محمد علي الغامدي عن الهيكل التنظيمي للمركز وارتباط الموظفين ومراجعهم الإدارية والتي تظمن من خلالها تنفيذ آلية سير العمل بالشكل المأمول

كما أشار الأستاذ حسن الشهاب الى سياسات وضوابط الموارد البشرية والمميزات المستقبلية للمركز مؤكدا على دور المركز في تطوير الموظفين وتعزيز قدراتهم لموكبة تطلعات المركز في تقديم الخدمات بجودة وحرفية عالية.

ومن جانبة وضح سفير التغيير للمركز بمنطقة الباحة الأستاذ/ فهد أحمد العياش أهمية التواصل المباشر مع سفير التغير مؤكدا على استعدادة التام للإجابة على أي استفسارات وايضاح جميع السياسات والمهام التي قد تشكل على اي من الزملاء المعارين للمركز.
وفي ختام اللقاء تم فتح باب النقاش للإجابة على استفسارات الموظفين المعارين وتوضيح كل ما يشكل عليهم بكل شفافية ووضوح.