مريم الغامدي

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة قلوة بالباحة حملة (عليكم بسنّتي) التوعوية، في الميادين العامة والطرق الرئيسة من خلال اللوحات والشاشات الإلكترونية وذلك بالتعاون مع بلدية المحافظة.

كما عُرضت المحتويات التوعوية للحملة بالمتنزهات وقصور الأفراح عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

من جانب آخر عرضت هيئة محافظة بلجرشي محتوى حملة (عليكم بسنتي) في مدرسة بالشهم المتوسطة، من خلال اللوحات والوسائل التوعوية المتنوعة بالتعاون مع مكتب إشراف التعليم بالمحافظة.

وتهدف حملة (عليكم بسنّتي) إلى تعزيز أثر السنة وأهميتها، وإبراز معانيها ومصادرها، وترسيخ ذلك في النفوس، وإظهار جهود المملكة العربية السعودية في التمسك بها، عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة.

وتأتي هذه المناشط في إطار التعاون بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والجهات الحكومية وغير الحكومية بمتابعة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة الباحة الشيخ منصور بن علي شراحيلي، بدعم واهتمام من معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.