ماهر عبد الوهاب

رعى محافظ أضم عبد الله بن حسن الفيفي بحضور وكيل معالي أمين جدة للبلديات محمد الزهراني تدشين مطل أضم السياحي الذي أنشأته بلدية المحافظة على مساحة ٢٢٤٠٠م٢ وبمسطحات خضراء بلغت مساحتها ٦٠٠٠م٢ حيث يحتوي المشروع على ١٣ شاليه مطل ومتحف تراثي وشلالات ونوافير مائية ومدرجات خضراء ومسرح مساحته٥٠٠م٢ كما يحتوي على ستة مواقع للأسر المنتجة وموقعين لألعاب الأطفال وموقعين استثمارية ومصلى رجال ونساء ودورات مياه ومواقف للسيارات .

وقد أعرب المهندس عمر الزهراني رئيس بلدية المحافظة عن شكره وتقديره لمعالي امين جدة ولسعادة محافظ أضم على الدعم الذي تجده المحافظة ومراكزها لتطوير الخدمات البلدية وشموليتها. 

 وأضاف إنه إنطلاقا” من خطط البلدية في تحسين وتجويد خدماتها يما يتوافق رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة فقد عملت البلدية على اجراء مسوحات ميدانية للوصول الى تلك المستهدفات وتوفير خدمات بلدية ذات جودة عالية . 

وأضاف الزهراني أن البلدية تخدم المحافظة وخمسة مراكز مرتبطة بكثافة سكانية تمثل شريحة الشباب النسبة الأكبر وهو ما يتطلب توفير متنزهات وأماكن ترفيه تستهدف هذه الفئة وتتناسب مع اهتماماتها إضافة الى موقع محافظة أضم الذي يمتاز باجواءه الربيعية المعتدلة وتجعل من المحافظة مرتادا سياحيا. 

وتم طرح خلال العام الماضي ١٨ موقع استثماري وتعمل خلال 2023 على طرح 23 موقع استثماري لخلق مزيدا من الفرص لخدمة المحافظة ومراكزها .