بتغطية إعلامية من صحيفة سعودبوست

نوال عامر

احتفل نادي الإحسان التطوعي لخدمة كبار السن بيوم التاسيس وذلك في ثلاثة مدن مختلفة لفروعه الثلاثة في ثلاثة أيام على التوالي.

و قد بدأ احتفال اليوم الأول الأربعاء الموافق ٢٢ فبراير في المدينة المنورةفي الراشد مول من الساعة٥مساء حيث تضمّن الاحتفال أركان الضيافة ورسم الوجه وقامت بالتعريف قائدة فريق نادي الاحسان التطوعي بالمدينه المنورة الاستاذه امجاد الحيدري بيوم التأسيس والتعريف بفريق نادي الاحسان التطوعي بأن المظله الرئيسيه له بالمدينه المنوره هي جمعية فزعه وذلك بحضور مؤسس النادي أ. خالد محمد مهدي دباغ الذي ألقى كلمة خلال الاحتفال في الفروع الثلاثة هنأ فيها الحكومة الرشيدة بمناسبة يوم التأسيس وأثنى على الجهود المبذولة والتقدم الملحوظ -بفضل الله- حيث أصبحنا محط أنظار دول العالم لما يبذله ولاة الأمر في بلادنا من جهود لتحقيق جميع التطلعات التي يسعى لها المواطن داخل البلاد وخارجها، ولنا في تحقيق رؤية 2030 خير مثال على ذلك سائلًا الله -عزّ وجل – أن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان.

وتوالت فعاليات الاحتفال بيوم التأسيس نادي الإحسان تحت مظلة الجمعية الأولى الخيرية في يوم الخميس ٢٣ فبراير في مدينة جدة بالصيرفي مول، حيث شملت الفعاليات النشيد الوطني السعودي وآيات من القرآن الكريم، وألقت قائدة فريق نادي الإحسان بجدة االأستاذة مريم دهيل كلمتها موجهةً فيها أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لحكام هذه البلاد الرشيدة -أيدهم الله- الذين أسسوها على منهج القرآن الكريم والسنة النبوية.

 

وقد صاحبت الفعاليات توزيعات وضيافة شعبية من التراث السعودي وألعاب الرسم للأطفال، واطلع الزوار على نبدة تعريفية عن أنشطة النادي ومايقوم به لخدمة كبار السن.

وكان اليوم الثالث الجمعة ٢٤ فبراير في مدينة ينبع الصناعيه في الواجهه البحريه وقام مؤسس نادي الاحسان التطوعي بالتعريف عن يوم التأسيس
والتعريف بالنادي ان المظله الرئيسيه لنادي الاحسان التطوعي بينبع ادارة الخدمات الاجتماعية بالهيئة الملكية بينبع – قسم المسؤولية الاجتماعة – مركز التطوع والاعمال التي يقوم بها الفريق لخدمة كبار السن وقد صاحبت الفعاليه تلوين ورسم للاطفال خاصه بيوم التأسيس
وتقديم هدايا رمزيه للزوار وضيافه شعبيه مع وجود الامهات كبار السن

ومن جانبهم قامت عضوات النادي بسؤال الأمهات من الحضور عن شعورهن في يوم التأسيس وإلقاء كلمة للنادي بهذه المناسبة؛ إذ أن هذا اليوم يعدّ ذكرى عزيزة على قلب كل مواطن سعودي لأنه يمثل ذكرى خالدة لهذا الوطن الذي ظل شموخه ممتداً لأكثر من ثلاثمائة عام، زاخراً بإنجازات متوالية على الصعيد المحلي والدولي.

سائلين الله -عز وجل – أن يديم على هذه البلاد المباركة الأمن والأمان وأن يوفق مليكنا سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تحقيق كل مايرفع من شأن هذا الوطن المعطاء.