مريم مباركي

استقبل محافظ فيفاء المهندس صالح بن علي القحطاني اليوم مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة الأستاذ يحيى بن حسن المالكي ورئيس شؤون المراقبين الأستاذ عبد الله بن يحيى الفيفي ومندوب التطوع الأستاذ فيصل الفيفي، حيث قدم المالكي التقرير السنوي للعام ٢٠٢٢م لإدارة المساجد بفيفاء تضمن منجزات الإدارة واعمالهم خلال العام الماضي. 

كما سلم محافظ فيفاء ثلاث تقارير عن المبادرات التطوعية التي تم تفعليها بالمحافظة وهي لنجعلها خضراء – مبادرة العناية بالمساجد الاثرية – مبادرة تنظيف الافنية والجوامع ومداخلها في المحافظة .

ودشن محافظ فيفاء مبادرة تهيئة وتنظيف المساجد التي أطلقتها إدارة المساجد بالمحافظة استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك وذلك بجامع نيد الضالع وتشمل المبادرة ٣٣٤ جامع ومسجد. 

ويشارك فيها ٢٠٠ متطوع ، منهم ۱۰۰ متطوع من طلاب ثانوية فيفاء بالشراكة مع مكتب التعليم في المحافظة و50 متطوعة من منسوبات الإدارةوطالبات فيفاء و50 مشارك من منسوبي إدارة المساجد بالمحافظة .

من جانبه شكر محافظ فيفاء إدارة المساجد والعاملين بها على الجهود المبذولة في خدمة بيوت الله وحث الجميع على استمرار هذه المبادرات التي تهدف إلى العناية والإهتمام بالمساجد في المحافظة.