دشن سعادة محافظ الحجرة

مريم الغامدي

 

دشن سعادة محافظ الحجرة
الأستاذ/ ربيع بن عبدالرحمن هاشم بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالباحة المهندس/ فهد بن مفتاح الزهراني مبادرة وزارة البيئة والمياه والزراعة لدعم صغار المزارعين من خلال توفير عدد من المعدات والآلات الزراعية وذلك عبر مؤسسة ريف الأهلية بالتعاون مع جمعية التنمية بالحجرة

ومن جانبة أكد المهندس فهد بن مفتاح الزهراني بأن هذه المبادرة جاءت ضمن جهود وزارة البيئة والمياه والزراعة لدعم التنمية الريفية المستدامة بالمملكة من خلال تمكين صغار المزارعين وحرصا من جمعية التنمية الاهلية بالحجرة وانطلاقا من رغبتها في المساهمة في دعم القطاع الزراعي بالمنطقة فقد تم الاتفاق بين الطرفين على تأمين هذه الآليات والتي ستقوم الجمعية بادارتها والإشراف على تشغيلها بأسعار رمزية تضمن استفادة اكبر عدد من صغار المزارعين من هذه الآليات.
كما أشار الزهراني الى أن هذه المبادرة حظيت بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة حفظه الله والذي سبق أن وجه ببذل كافة الجهود لدعم التنمية الزراعية ورفع الكفاءة والإنتاجية للمزارعين مما يساهم في رفع الناتج المحلي وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة٢٠٣٠ .

كما رفع الزهراني شكره وامتنانه لمعالي وزير البيئة والمياه والزراعة م. عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي لدعمه الدائم لمنطقة الباحة وللقطاع الزراعي عموما ولمعالي نائب وزير البيئة والمياه والزراعة م. منصور بن هلال المشيطي لدعم وتمكين وتطوير برنامج التنمية الريفية المستدامة والذي يهدف الى تحسين مستوى المعيشة وزيادة العائد الاقتصادي للمزارعين.