إحسان هوساوي

تصل أسرة مسرحية ٣ أيام في الساحل بطولة نجم الكوميديا الكبير محمد هنيدي بعد غدا الاحد الي مدينة جدة في اولي الجولات الخارجية للعمل لتقديم عروض يومية متوالية بدءاً من الأربعاء القادم ٣ يوليو علي مسرح تم تشييده علي أحدث طراز بمنطقة أبحر ” المسرح العربي ” .
واوضح مجدي الهواري مخرج المسرحية والشريك المؤسس لكايرو شو المنتجة ل ٣ ايام في الساحل أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق منذ اكثر من شهرين لتجهيز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بعروض جدة .
واعرب الهواري عن اعجابه الكوادر السعودية الشابة من شركة صله والمشرفة علي المسرح العربي في موسم جده .. و التي تعامل معاها خلال التحضيرات للعروض مشيدا بقدراتها الإبداعية العالية و تعاونها الكبير من اجل خروج العمل في افضل صورة ممكنة ، مشددا علي الحفاوة والتقدير والاهتمام الكبير الذي لمسه من قبل هيئة الترفيه السعودية خلال هذه التجربة وهو ما يعكس الطفرة الثقافية التي تشهدها المملكة .
واكد المخرج مجدي الهواري ثقته في نجاح عروض جدة لان الجمهور السعودي طالما كان عاشقا للفن الراقي و ذواقا للأعمال الجيدة في الدراما والسينما وبالتأكيد المسرح .
واشار الهواري الي ان أسرة المسرحية بدأت بروفات خاصة لعروض جدة في القاهرة وستواصل بروفاتها المكثفة علي المسرح في جدة فور وصولها الي المملكة استعدادا لانطلاق العروض الأربعاء .
مسرحية “٣ أيام في الساحل” اخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين و يشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، احمد فتحي، محمد ثروت والنجوم مها ابو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسي