أنت قدها" تجمع عاشقات التحدي والمغامرة في جدة

هند معافا

جمعت مدينة جدة أمس، عاشقات التحدي والمغامرة، في أول فعالية نسائية خاصة بعنوان “منطقة التحدي”، التي تقام تحت شعار “إنتِ قدها” في أرض النهضة للفعاليات بعروس البحر الأحمر، حيث تستهدف أكثر من ٥ آلاف فتاة وسيدة على مدار 4 أيام من الإثارة والمتعة والتنافس المثير.
وتقوم شركة “تدبير المتخصصة” بالشراكة مع “مَلك إيفينت” بتنظيم هذه الفعالية. وكشف أحمد المقبل المدير التنفيذي للشريك المنظم للفاعلية “ملك إيفنت”، أن التحدي الكبير يتكون من 8 أقسام، هي: مضمار الدبابات، المتاهة، المدرج، الحواجز ، المغامرة الثلاثية، الملعقة، المجرة ولوحة الثقوب، التي تتمثل في مجموعة من الألعاب والتحديات الحركية والذهنية للأعمار من 7 سنوات فما فوق. بالإضافة إلى الفود ترك وأركان الأسر المنتجة في الفعالية.

وأشار أن الفعالية تحفظ خصوصية المرأة وتقام “للنساء فقط”، وتشتمل على مساحات لعب، ومنطقة خدمات متنوعة للأطفال ، مشيراً الى أن هدفها الأساسي هو خلق جو من التحدي والمغامرات بين الأفراد والمجموعات في جو خاص وممتع، وأكد انه تم تجهيز الموقع بالعديد من الألعاب الشيقة التي تحمل روح الحماس والتحدي والعديد من المفاجآت والجوائز القيمة للزائرات وسط أجواء من التشويق والإثارة والحماس للسيدات.
وشدد على أن التحدي الكبير هو يقدم الترفيه في قالب جديد، يجمع بين المغامرة والإثارة والتشويق، حيث يحمل كل المحفزات التي ترقى إلى معايير الترفيه الهادف والممتع، مع الاحتفاظ بالخصوصية الاجتماعية للمرأة السعودية.