جابر ابو جميح

أكد المدير التنفيذي المكلف لجمعية البركة الخيرية بالدمام سعد بن محمد الاحمري  على ضرورة تكاتف جهود الجمعيات وتضافرها بالمنطقة الشرقية خاصة  والمملكة عامة. إضافة الى جهود الجهات الأعلامية  لإبراز انجازات هذه الجمعيات وبيان دورها في مساعدة المحتاجين والفقراء وأسرهم وإظهار الدور الفاعل الذي تقوم به الجمعيات لخدمة فئات كثيرة من المجتمع التي تعاني الكثير من المواقف السلبية التي يوجهها المجتمع لهذه الفئات التي تحتاج للدعم والمساعدة ..
وتابع الاحمري نحن نحرص في البركة الخيرية على بناء علاقات جيدة مع شركانا في المؤسسات والشركات لإستقطاب ابناء المستفيدين وتدريبهم وتوظيفهم وتهيئة السبل لهم  وايجاد كافة وسائل الدعم  التي تعينهم  على المضى في هذه التوجه  لإعداد المستفيد وهذا ضمن برامج الجمعية.. وبين الاحمري  ان جميع  الشراكات التي توقعها البركة الخيرية ينتج عنها مخارج عظيمة وهذه المخارج حفظ الأمن والقضاء على البطالة وتكريس مفهوم الأمن والأمان للعودة بالنفع على المجتمع بالكامل ..وتابع الاحمري أن عمل الجمعيات فيما بينها يحتاج الى التكاتف والترابط ليصبح العمل تكاملياً وذا مخرجات ناجحة وليست الجمعيات بمنأى عن الجمعيات الدعوية على حد قوله ولكل منها هدف تسعى اليه لا يتحقق الا بوجود الشراكات  . وبين  الاحمري  اننا نركز في الشراكات  بحيث تكون المخرجات كبيرة وعظيمه ..
وختم الاحمري حديثه  الى ضرورة تفعيل العمل الإعلامي والعمل الدؤوب والتدريب والتأهيل لحصول الفئة المستهدفة من ابناء الاسر المستفيده  على وظائف مناسبة تعينهم على الاكتفاء الذاتي للارتقاء بتوفير الالتزامات في كافة  جميع الأنشطة وتحقيق التكاتف بين الجمعيات وتكثيف الجانب الدعوي والتثقيفي .