أمين منطقة جازان هناك متابعة يومية والبلاغات على 940

مريم مباركي

استنفرت أمانة منطقة جازان ، وبلدياتها الـ 26 المرتبطة بها ، لمواجهة موسم الغبار الذي تشهده المنطقة هذه الأيام ، وذلك بتكثيف جهودها الميدانية من خلال فرقها المدعمة بالآليات والمعدات والعمالة لإزالة الأتربة والكثبان الرملية على الطرق الفرعية والرئيسية التي تسببت في إعاقة الحركة المرورية . 

وأكد أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان على المختصين بأمانة المنطقة وعلى كافة رؤساء بلديات منطقة جازان بكافة كوادرها البشرية والآلية للتعامل مع موسم الغبار ، موضحاً بأن الأمانة والبلديات في حالة استنفار تام وفي جاهزية تامة ، وأن الأعمال الميدانية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية . 

وأوضح ابن سعيدان ، حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة جازان لتداعيات وآثار التقلبات الجوية والرياح الموسمية التي تشهدها المنطقة مُؤخَّرَاً، وتوجيه سموهما الدائم بمضاعفة الجهود وتوفير الكوادر البشرية والمعدات والآليات اللازمة لمواجهة أَي حوادث أو طارئ.

وأكد ابن سعيدان أن هناك متابعة يومية عن تلك الأعمال بدون تأخير ، مطالباً المواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة نتيجة الغبار بالاتصال على الرقم الموحد 940 الذي يعمل على مدار الساعة.