هند معافا

أسدل الستار مساء يوم الأربعاء الموافق ١٤ ذوالقعدة ١٤٤٠ ، عن الملتقى الإعلامي التطوعي الذي نظمه مركز حي المنصور التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة ، بين الفترة من ١١ إلى ١٤ ذو القعدة ١٤٤٠ ، وبمشاركة ٣٠ متطوعا من مدن الرياض ومكة المكرمة وجدة والطائف ، من خريجي الجامعات والعاملين في القطاعات الحكومية والخاصة والتطوعية .

وأقيم في اليوم الختامي للملتقى الحفل الختامي للملتقى بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ألقاها الأستاذ/ناصر كريم بخش (أحد المشاركين بالملتقى) .

ثم عرض مرئي مبسط شاهد من خلاله الحضور ما دار في الملتقى .

ثم كلمة المشاركين ألقاها نيابةً عنهم الأستاذ/أحمد سعد الذبياني (مدير العلاقات العامة بصحيفة مكة الآن الإلكترونية وصاحب السناب الإعلامي) .

ثم كلمة المنظمين للملتقى ألقاها سعادة المهندس/محمد عثمان برناوي (مدير اللجنة الإعلامية بمركز حي المنصور) شكر إدارة المركز والإعلاميين والمشاركين .

ثم كلمة إدارة المركز ألقاها فضيلة الدكتور/عبدالله حامد سمبو (رئيس مركز حي المنصور) حث فيها المشاركين على المشاركة في الأعمال التطوعية والمساهمة في الإرتقاء بالمجتمع .

تلها كلمة راعي الحفل ألقاها سعادة الأستاذ/عبدالله الزهراني (مدير إدارة شؤون المراكز بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة) .

وفي الختام تم تكريم المنظمين والقائمين والمشاركين في الملتقى والصحف الإلكترونية التي ساهمت في تغطية فعاليات الملتقى . 

وفي نهاية الحفل أعلن الأستاذ/عبدالله الزهراني ، بتبني جمعية مراكز الأحياء بالتنسيق مع مركز حي المنصور بإقامة ملتقيات إعلامية أخرى يتم فيه إستقطاب المتخصصين وأصحاب الخبرات والقامات الإعلامية .

وكان الحفل من تقديم الإعلامي المبدع وصاحب الصوت الشجي الأستاذ/محمد إدريس (عضو اللجنة الإعلامية بمركز حي المنصور) .

وبعد ذلك ألتقط الصور التذكارية الجماعية للمشاركين بهذه المناسبة .

وشكر المشاركين إدارة وأعضاء مركز حي المنصور والقائمين على تنظيم الملتقى على حسن التنظيم وكرم الضيافة وحفاوة الإستقبال ورحابة صدورهم طيلة أيام الملتقى ، وبالأخص المهندس/محمد برناوي (مشرف الملتقى) ، والأستاذ/محمد إدريس (مقدم الملتقى) ، والأستاذ/محمد أشعري (مصور المركز وعضو اللجنة الإعلامية بالمركز) الذي قام بالتصوير والتوثيق طيلة أيام الملتقى وقام بإنتاج مقطع الفيديو الذي تم عرضه في العرض المرئي في الحفل الخطابي .

ومن المشاركين في الملتقى أعضاء فريق مصوري مكة التطوعي بمكة المكرمة وهم:

الأستاذ/عبدالله بن محمد يوسف بنجابي (مشرف الفريق) .

الأستاذ/محمد بن حامد السلمي (نائب المشرف).

الأستاذ/سليمان بن أبوشامة البرماوي (مشرف العلاقات العامة) .

الأستاذ/سعود محمد السعيدي (مصور) .

وقد أثنى إدارة المركز والقائمين والمنظمين للمركز على جهود فريق مصوري مكة التطوعي في تغطية الملتقى ، وكذلك الأستاذ/أحمد الذبياني على تغطيته فعاليات الملتقى عبر السناب الإعلامي .