بتغْطية إعلامِية من صحيفة سعودي بوست وبرعاية مدير تعليم صبيا

رباب الدرسي

بِرعاية سعادة مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله الحازمي قامتْ المساعدة للشوؤن التعلمية الأستاذة حنان بنت علي الحازمي باختتام حفل النادي الموسِمي للموهوبات التابع لإدارة تعليم صبيا مساء أمس الخميس تحت شعار ” إجازاتي 4 ، و بحضور مديرة مكتب الإشراف الأستاذة هدى مدهوس ومشرفة النشاط هياء شوهي ونخبة من منسوبات مكتب التعليم وعدداً من أمهات الطالبات ” بقاعة السمو .

بدأ الحفل المُعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك النشيد الوطني ، ثم رحّبت منسوبات النادي بالضيوف الأفاضل على حضورهم وتواصلهم الدائم مع النادي ، عقب ذلك ألقت إحدى أمهات الطالبات ونيابة عن الجميع كلمة قدّمت فيها عبارات الشكر والأمتنان لجميع من كان لهم الفضل بعد الله في تميز وأكتشاف مواهب بناتهم ومن القائمين على النادي ،
ثم أستمع الحضور للأنشودة قدمتها مجموعة من الطالبات ،ثم استمع الحضور لكلمة صوتية لسعادة مدير التعليم الأستاذ ضيف الحازمي أشاد فيها بالجهود المبذولة للأندية الحية التابعة لإدارة التعليم والقائمين عليها .

ثم قدمت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة حنان الحازمي كلمة بهذه المناسبة عبرت فيها عن سعادتها وما وجدته من تميز وتفوق عالي واستعداد وتنظيم يفوق الوصف وذكرت إن دل ذلك فإنما يدل على قيادة رشيدة ومميزة من منسوبات النادي .

لِما وجدت من إبداع وتميز منقطع النظير في معرض الموهوبات والإنجاز المتفاني من الطالبات اللآتي أثبتن قدرتهم في مواكبة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 , وشكرتْ خلال كلمتها الأستاذة منى مناجي وفريق العمل .

شمِل الحفل العديد من الفقرات لطالبات النادي من خواطر وطنية وفقرات شعرية ، كما قدّم مجموعة من الطالبات الموهوبات مسرحية ” حب اللغة الإنجليزية لاقت استحسان الجميع .

وعقِب انتهاء الفقرات المعده لهذه المناسبة دعتْ قائدة النادي الحضور لمشاهدة أركان المعرض الذي يمثل موهوبات محافظة صبيا واستمع الجميع إلى شروحات و إنجازات البحوث والمخترعات التي نالت استحسان وأعجاب الجميع .

كما تفردت صحفية ” سعودي بوست ” بكلمة المشرفة بقسم النشاط الأستاذة هيا شويهي نيابة عن رئيسة القسم الأستاذة زهراء أبو عروج بحديثها : أن الأندية الموسمية وأندية الحي تهْدف إلى بناء الشخصية المتوازنة وتنمية المهارات الفكرية والسلوكية والتوعوية والرياضية و المجتمعية , والعمل على معايير عالية المستوى لتقوية اللحمة الوطنية وتعزيز انتماء الطلاب والطالبات لوطنهم والدفاع عنه تحت إشراف تربوي وبيئة آمنة وجاذبة .

وأشادت بما قدمه النادي سعياً لتحقيق أهداف برنامج إجازتي 4 في التأكيد على المبادئ والقيم الإيجابية لفئات المجمتع الغالية ، وقدّمت التهاني والتبريكات لحصول النادي على المركز الأول في المسار التدريبي والتقني لتميزة في إختيار البرامج المفيدة لبناتنا الطالبات .

وفي نهاية الحفل كرّمت “الحازمي” الطالبات المتميزات والمتطوعات بالنادي والأمهات المتميزات ، كما كرّمت قائدة النادي .