سوما المالكي

افتتح سعادة أمين امانة منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط مساء اليوم الخميس حديقة الغرير بمحافظة المندق بحضور سعادة محافظ المندق الأستاذ محمد بن معيض الفائز ومدير فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الباحة الأستاذ زاهر الشهري ومدراء القطاعات بالمحافظة . وتبلغ مساحة الحديقة ٦٨٠٠ م٢ معلناً بذلك بدء إستقبال السياح والزوار للإستمتاع وقضاء الأوقات الممتعة التي من اجلها تم انشاء الحديقة كمقصد يلبي كل ما يبحث عنه الزائر الكريم .

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة المندق المهندس سعيد بن غرم الله الزهراني أن قيمة عقد إنشاء الحديقة بلغ١٩٧٥٣٢٠ ريال حيث تشمل على عدد ٢٧ مظلة خرسانية وعدد الألعاب يبلغ ١٠ ألعاب كبيرة وعدد ١٦ لعبة صغيرة مناسبة للأطفال .

وأضاف الزهراني أن الحديقة تحتوي على عدة مرافق مثل مصلى للرجال بعدد ٥ دورات مياة ومصلى نساء بعدد ٤ دورات مياة وكشك وغرفة حارس .

كما أوضح الزهراني ان هذه الحديقة تضاف الى سلسلة الحدائق والمتنزهات المتميزة في مواقعها وتصاميمها التي قامت بها البلدية في عموم محافظة المندق وتتميز بوقوعها وسط كثافة شجرية وإطلالتها الرائعة على غابة عمضان ووادي سلامان والطريق السياحي ليكتمل بذلك اجتماع الطبيعة وروعة التصميم .

وتمنى الزهراني أن ينعم الجميع بهذا الصرح النموذجي المقدم لهم لإضافة المتعة والراحة متمنيا من الجميع المحافظة على هذا المرفق والذي هو ملك للجميع .