عمر أحمد _متابعات

وكان في وداع المتطوعين مديرُ الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء / علي بن محمد وهاس الذي أوضح في كلمة بهذه المناسبة أن خدمة ضيوف الرحمن شرف لنا جميعاً وفيه من الأجر الكثير لخدمة الحجاج سائلاً المولى عز وجل أن يكلل أعمالهم الدائمة بالتوفيق والنجاح.

من جهتهم عبّر عدد من المتطوعين عن سعادتهم للمشاركة في الأعمال التطوعية في موسم الحج داعين الله أن يُمدهم بالعون في مهامهم التي أوكلت لهم.

من جهته قال المتطوع / عبدالله حمد جعفري إن اختياره من ضمن الافراد المشاركين في التطوع لهذا العام في حد ذاته شرف له ولزملائه مبيناً أنهم تلقوا تدريبات على عمليات الإطفاء والإنقاذ والإسعاف واللياقة البدنية وخدمة المحتاحين على يد متخصصين من الدفاع المدني مقدماً شكره وزملاءه لمديرية الدفاع المدني بالمنطقة على الاهتمام بتطوير قدرات المتطوعين.

وقال قائد مجلس فرق الدفاع المدني بجازان الاستاذ / محمد عبيري إن عدد الفرق التطوعية بلغ 9 فرق بجازان وان عدد المتطوعين المشاركين هذا العام 54 متطوعاً خضعوا لعدة دورات على أعمال الدفاع المدني واللياقة البدنية وعدد من الاجتماعات لعمل خطة تناسب هذا الحدث العظيم وفق توجيهات ادارة الدفاع المدني قبل مغادرتهم للمشاركة في أعمال الحج.