أحمد قاضي

أقامت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة جازان صباح اليوم حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لمنسوبيها، وذلك بحضور المدير العام لصحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد نجمي وعدد من المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ومديري المستشفيات والقطاعات الصحية.

ورفع الدكتور “النجمي” بهذه المناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله، وإلى سمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، والشعب السعودي الكريم سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لهذا الوطن النصر والتمكين.

وأضاف بأن نجاح موسم حج هذا العام كان بفضل الله أولاً ثم بجهود الحكومة الرشيدة التي سخرت كل الإمكانيات، ووفرت كل الخدمات، ونفذت مشاريع عملاقة، ووضعت راحة ضيوف الرحمن أولويةً، وسعت لضمان سبل الراحة للحجاج لإتمام فريضتهم بيسر وطمأنينة، كما حث الجميع بصحة جازان على مضاعفة الجهود في العمل وتجويد الخدمات التي يتلقاها المريض والمراجع، وتذليل جميع الصعوبات والمعوقات التي تواجههم ووضع الحلول المناسبة بما يضمن تقديم الخدمة بكل يسر وسهولة.

من جانبهم قدم مساعدو المدير العام ومديري المستشفيات والقطاعات الصحية أسمى آيات التهاني للمدير العام بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة أعواماً عديدة والجميع في خير ورخاء، راجين الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان والرخاء والإستقرار وأن يوفق ولآة أمرنا لكل ما فيه الخير للبلاد وللأمة الإسلامية.

بعد ذلك تجول المدير العام في الركن المُعد لحفل المعايدة في بهو المبنى الرئيسي بصحة جازان واستمع لشرح مبسط من إداراة الإبداع عن محتويات الركن. 

هذا وقد شهد حفل المعايدة تواجداً كبيراً لمنسوبي صحة جازان الذين حرصوا على تلبية الدعوة لحفل المعايدة لتبادل التهاني والتبريكات بمناسبتي عيد الأضحى ونجاح موسم الحج.