هند معافا

أقرت رابطة فارس الدهناء عمل تيفو خاص باللقاء الذي سيجمع الاتفاق بالأهلي يوم السبت القادم بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام والذي سيتم الكشف عنه ليلة المباراة، حاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء يوم أمس الأربعاء بقاعة الاجتماعات بنادي الاتفاق برئاسة رئيس الرابطة فيصل الدوسري وبحضور نائب الرئيس سعد القحطاني وأعضاء رابطة فارس الدهناء.

وأكد رئيس رابطة فارس الدهناء فيصل الدوسري تلقى دعم منقطع النظير من إدارة نادي الاتفاق بقيادة المهندس خالد الدبل وعضو مجلس الإدارة المشرف على اعمال الرابطة إبراهيم ال سالم لتطوير اعمال المدرج وتنفيذ الأفكار النوعية للرابطة من أجل جذب جماهير المنطقة الشرقية بشكل عام وجماهير الاتفاق بشكل خاص.

وأضاف الدوسري بان الرابطة انهت كافة استعداداتها لمباراة الأهلي يوم السبت القادم والتي ستنطلق عند الساعة 6:40 مساء، حيث تم توزيع المهام على أعضاء الرابطة من أجل تهيئة المدرج الاتفاقي والظهور بالشكل اللافت والمميز طوال المباراة، كما تم تأمين احتياجات المشجعين من اعلام وأدوات متنوعة سيتم توزيعها قبل بدء المباراة.

من جهة أخرى أكد نائب رئيس الرابطة سعد القحطاني بان الرابطة اعتمدت التيفو الخاص بالمباراة وذلك بعد تأكدنا بنسبة كبيرة من الحضور الجماهيري الغفير للمباراة بعدما أعلنت إدارة النادي عن تسويق التذاكر الموسمية والتي حظيت بنسبة مشتريات عالية جدا بسبب سعرها الرمزي، وكذلك تكفل عدد من محبي الاتفاق بتوفير الباصات والتذاكر المجانية للجماهير من مختلف مدن المنطقة الشرقية.

 ونوه القحطاني بان قوة الكوماندوز ستكون حاضرة في المدرج الاتفاقي وقدم تم تحديد موقعهم والاعلان عنه عبر حساب الرابطة الرسمي في تويتر من أجل ضمان استمرار المساندة والتشجيع طوال المباراة وان يكون دورهم محفز لبقية الجماهير الحاضرة، خصوصا وان هناك اهازيج جديدة مرتبطة بعراقة الاتفاق والمنطقة الشرقية والتي تم عمل العديد من البروفات عليها خلال الأيام الماضية.

كما دعى القحطاني الجماهير الاتفاقية للحضور المبكر من أجل نجاح اعمال الرابطة التي تم تحضيرها لهذه المباراة وكذلك التفاعل مع الهاشتاق الذي أطلقه حساب نادي الاتفاق الرسمي #ترسوه_تراس.