حسن حاوي

خسر الاتحاد أمام مضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح محسن ياجور التسجيل في المباراة لصالح أصحاب الأرض، لكن إيميليانو فيشيو لاعب الاتحاد، لم ينتظر سوى 3 دقائق لإدراك التعادل؛ وعاد ياجور لتسجيل الهدف الثاني لضمك في الدقيقة الـ27، لتنتهي المباراة بتلك النتيجة ويفشل الاتحاد في العودة بالنتيجة.

و بهذه النتيجة توقف رصيد الاتحاد عند 3 نقاط، علما بأنه لم يخض مباراة الجولة الثانية، بسبب ارتباطه بلقاء دور الـ32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

و في مباراة التعاون والعدالة ضمن الجولة ذاتها؛ حقق التعاون فوزا مثيرا على العدالة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وافتتح طلال العيسى التسجيل في المباراة لصالح التعاون في الدقيقة الـ31، قبل أن يدرك أليو سيسيه التعادل بعد مرور 8 دقائق فقط؛ ومع بداية الشوط الثاني، سجل كاروليس أندريا ماستينور الهدف الثاني للعدالة في الدقيقة الـ48، ليعود بعدها التعاون ليسجل هدفين عن طريق نيلدو بيترولينا ومنصور سعيد في الدقيقتين 70 و84.

وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، متساويا مع العدالة الثالث بفارق الأهداف.