حسن حاوي

يسعى الهلال، لتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يقابل نظيره الفيحاء على ملعب جامعة الملك سعود ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

ويامل الزعيم إلى الاستفادة من تعثر النصر بالتعادل أمام الشباب مساء أمس بنتيجة سلبيه ، والتقدم في الصدارة في حال نجح في تحقيق الفوز.
وفي المقابل، يأمل الفيحاء بالخروج بنتيجة إيجابية والوصول إلى النقطة السابعة، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الفيصلي سلباً، وانتصاره في المباراة الثانية على الحزم 2-1.

وفي الجوهرة المشعة، يلتقي الأهلي مع نظيره الوحدة، ويسعى الأهلي إلى استعادة توازنه والدخول في المنافسة مبكراً وتحقيق الفوز الثاني، للوصول للنقطة السابعة، في المقابل يدخل الوحدة اللقاء من أجل الخروج بنتيجة إيجابية حيث يحتل المركز الـ15 بدون نقاط بعد خسارتة في الجولتين الماضيتين.

وفي أبها يحل الرائد ضيفاً على نظيره أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويبحث أصحاب الأرض من مواصلة تقديم مستوياته الجيدة واستغلال تذبذب مستوى الضيوف الذي يحتل في المرتبة الأخيرة بدون نقاط، في المقابل يدخل الرائد اللقاء من أجل الفوز والابتعاد عن المراكز المتأخرة.