حافظ رياني

أجتمعت اللجنة الإعلامية الخاصة بإحتفال اليوم الوطني 89 بمحافظة أبوعريش برئاسة الأستاذ ياسين القاسم وحضور أعضاء اللجنة مساء اليوم الأحد باستراحة الأقصم بالمحافظة.

ونوقش خلال الاجتماع مهام أعضاء اللجنة وآلية العمل خلال الفترة المقبل وقبيل انطلاقة احتفال المحافظة باليوم الوطني 89 والمقام مساء يوم الجمعة الموافق 28/1/1441هـ بمجمع الأمير محمد بن ناصر الرياضي.

وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ ياسين القاسم إلى أن حفل محافظة أبوعريش بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام يأتي هذا العام بعدد من الفعاليات والمسابقات الوطنية، وقد شُكلت عدد من اللجان المشاركة لتنفيذ الاحتفال وظهوره بما يتناسب بهذه المناسبة الغالية على الجميع.

وأضاف إلى أن من فعاليات الاحتفالات مسابقات للأسر على السوشل ميديا وتنطلق في يوم 20من الشهر الجاري واحتفالات للمدارس وأندية الحي وأخرى للجان التنمية ومراكز النشاط في المحافظة والقرى إضافة إلى مسابقة التصوير الفوتوغرافي وفعاليات أخرى تهتم بالطفل.

منوها إلى أن هذه البرامج والفعاليات تأتي بعد عدة اجتماعات للجان المشاركة برئاسة محافظ أبوعريش الأستاذ محمد الشمراني والذي يتابع الأعمال المنفذة لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني في المحافظة.