حسن حاوي

 

استطاع فريق الفيحاء، تحقيق تعادلا مثيرا وقاتلًا، من أمام مضيفه الهلال، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما، مساء السبت، على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، ضمن الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الهلال عن طريق اللاعب نواف العابد في الدقيقة 50، قبل أن يخطف الفيحاء، هدف قاتلا للتعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي عن طريق نجمه أرسينيو مارتينيز.

وبهذن النتيجة، رفع الهلال رصيده لالى 7 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النصر، فيما ارتفع رصيد الفيحاء لـ 5 نقاط في المركز الرابع.

وفي عروس البحر الأحمر تعرض الأهلى لخسارة موجعة أمام ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة نفسها من دورى الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف احرزه يوسف نياكات فى الدقيقة الثامنة؛ وفى الشوط الثانى، أضاف نياكات مجددا الهدف الثانى للوحدة فى الدقيقة 47، وأضاع النجم السورى عمر السومة ركلة جزاء للأهلى فى الدقيقة 66، قبل أن يعود ويحرز هدف الأهلى الوحيدة فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

وبعد المباراة مباشرة أعلنت إدارة الأهلى قراراً بإقالة المدير الفنى للفريق الكرواتى برانكو.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلى المركز السابع برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الوحدة المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.