فبما يهدف الي تعزيز قدرات المبدعبن في الوطن العربي

ماهر عبد الوهاب

يُشارك رجل الأعمال السعودي الدكتور السفير علي بن حسن الناقور رئيس مجموعة الناقور العالمية للإستثمار في أعمال منتدى المستثمر العربي العالمي الرابع الثلاثاء السابع عشر من شهر سبتمبر. 

وأكد الناقور علي أهمية منتدي المستثمر العربي في باريس معزِّزاً قيمته كمنصة دولية تسمح لجميع أعضاء جائزة المستثمر العربي العبور للعالمية وتحقيق إنجازات تطوير مستدامة تخدم المجتمع، وذلك بجلب المعرفة عالية التقنية، ودعوة كبار المستثمرين والشركات العالمية للدخول للأسواق العربية للمشاركة بالمشاريع القائمة والمنافسة على اقتناص فرص استثمارية واعدة. 

وشدد الدكتور الناقور علي أن المنتدي يسعي ، لتعزيز قدرات المبدعين في الوطن العربي والوقوف على الدرجة الأولى من سلم العالمية.

وأوضح الناقور أن المنتدي سيحقق مردوداً اقتصادياً كونه يضم نخبة من العلماء، المفكرين، المثقفين، الباحثين والاقتصاديين المُهتمين بالشأن العام والإصلاح المجتمعي الي جانب وجود الجوائز التي تشمل فئات الإبداع وتأثير الاستثمارو التطبيقات الخضراء والمسؤولية المُجتمعية، والحوكمه مشددا على أهمية الاستثمار في التعليم لمستقبل افضل في الوطن العربي. 

ويُعدّ “منتدى المستثمر العالمي العربي” الذي يرأسه الدكتور فاروق الباز رئيس مجلس أمناء جائزة المستثمر العربي، منصّة دولية تسمح لجميع أعضاء الجائزة العبور للعالمية وتحقيق إنجازات تطوير مُستدامة تخدم المُجتمع، وذلك بجلب المعرفة عالية التقنية، ودعوة كبار المُستثمرين والشركات العالمية للدخول للأسواق العربية للمُشاركة بالمشاريع القائمة والمُنافسة على اقتناص فرص استثمارية واعدة.

ومن المُنتظر أن يحضر المنتدى نخبة كبيرة من الدبلوماسيين والأكاديميين والمُستثمرين العرب، وأيضا كبار الساسة الفرنسيين، إلى جانب مشاهير وقامات فنية وإعلامية.