بحضور خبراء ورجال أعمال من ١٢٠ دوله

هند معافا

توج منتدى المستثمر العربي الذي أنطلق اليوم في باريس معالي وزير الدوله وعضو مجلس الوزراء السابق الدكتور مدني علاقي لجائزة المنتدى في مجال الحوكمه،كما توج الدكتور عبدالله دحلان من جامعه الأعمال والتكنولوجيا جايزة المنتدي في مجال الأستثمار.

وكان المنتدى قد إفتتح أعماله اليوم في قاعه اليونسكو في العاصمه الفرنسيه باريس بمشاركه خبراء ورجال أعمال ومستثمرين من ١٢٠ دوله. 

وشدد رجل الأعمال السفير الدكتور علي حسن الناقور علي اهميه منتدي المستثمر العربي في باريس معزِّزاً قيمته كمنصة دولية تسمح لجميع أعضاء جائزة المستثمر العربي العبور للعالمية وتحقيق إنجازات تطوير مستدامة تخدم المجتمع، وذلك بجلب المعرفة عالية التقنية، ودعوة كبار المستثمرين والشركات العالمية للدخول للأسواق العربية للمشاركة بالمشاريع القائمة والمنافسة على اقتناص فرص استثمارية واعدة. 

وقال الأمين العام للمنتدي نظيم الصباح أن المنتدى يسعي إلى تعزيز قدرات المبدعين في الوطن العربي والوقوف على الدرجة الأولى من سلم العالمية.

ولفت الخبراء أن المنتدى سيحقق مردوداً اقتصادياً كونه يضم نخبة من العلماء، المفكرين، المثقفين، الباحثين والاقتصاديين المُهتمين بالشأن العام والإصلاح المجتمعي، ولفت الي أن “منتدى المستثمر العالمي العربي” الذي يرأسه الدكتور فاروق الباز رئيس مجلس أمناء جائزة المستثمر العربي يعد ، منصّة دولية تسمح لجميع أعضاء الجائزة العبور للعالمية وتحقيق إنجازات تطوير مُستدامة تخدم المُجتمع. 

وبارك المستشار الإعلامي للمنتدى عبدالعزيز الانديجاني لكل من معالي الدكتور مدني علاقي والدكتور عبدالله دحلان هذا التتويج الذي يعكس جهوهما الكبيره في المجال الاقتصادي والمجتمعي وبنا العقول وتنميه الانسان والمكان.