حافظ رياني

 

 

رفع رئيس مركز الخشل الأستاذ عبده بن أحمد دوداني أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية. 

حفظه الله ولسمو أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز ولسمو أمير منطقة جازان بالنيابة محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز, وللشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة .

ونوه قائلا اليوم تحتفل مملكتنا الغالية بذكرى توحيد البلاد والذي فيه يعتز ويفتخر المواطن السعودي بهذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها لمُّ الشّمل لهذا الوطن المعطاء .

وحققت المملكة خلال الـ(89) عاماً الماضية قفزات كبيرة في التنمية على جميع المستويات ، نتج عنه ذلك التوحيد أمةٌ لها مكانتها ووطن يزخر بكل معطيات النماء والبناء توالت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده حتى جاء عصر الحزم والعزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حيث أضحت هذه المرحلة مرحلة التجديد والتحديث لكل مشاريع التنمية في ظل التمسُّك بالثوابت التي تنطلق من شرعنا الإسلامي العظيم وقيم عروبتنا الأصيلة. ونفذت العديد من المشاريع التي تصب جميعها في صالح أبناء هذا الوطن ممّا أسهم في تعزيز وحدة واستقرار المملكة، وتقوية أواصر اللّحمة الوطنية بين الشعب والقيادة .

سائلا الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا ، وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، والرخاء والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة وان ينصر جنودنا المرابطين على ثغور الوطن وأن ينعم عليهم بالنصر والعزة والقوة .