احمد الجعيدي _عبده جعر دغريري

وسط حضور كثيف وأجواء وطنية رائعة تعيش محافظة صبيا بمنطقة جازان كرنفال الوطن بمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة تحت شعار ” همة حتى القمة “حيث شارك أهالي محافظة صبيا أمس في الاحتفال الرسمي الذي أقامته المحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 للمملكة وذلك في ساحة الاحتفالات بحضور محافظ صبيا الأستاذ منصور بن زيد الداود ومديري الإدارات الحكومية المدنيين والعسكريين وشيوخ القبائل وجموع من المواطنين.

اشتمل الحفل على قصائد وكلمة للأهالي استعرضت خلالها سيرة توحيد هذه البلاد الطيبة على يد المغفور له المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه البرره من بعده، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ونقلها لمصاف الدول العظمى، وما شهدته من قفزات حضارية هائلة في شتى الأصعدة على مر العقود السابقة وصولاً إلى رؤية تحول الوطن الطموحة 2030 .

بالإضافة إلى (أوبريت) وطني بمشاركة عدد من الشعراء والفرق الشعبية، واختتم الحفل بالعرضة السعودية وتكريم عدد من الجهات الداعمة والمنظمة للاحتفال.

من جهته شكر محافظ صبيا منصور الداود أهالي محافظة صبيا على حضورهم المشرف وتفاعلهم المتميز في احتفال المحافظة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89 وشكر زملائه مديري ورؤساء ومنسوبي الإدارات الحكومية على جهدهم الملموس الذي انعكس أثره على ما تحقق من نجاح.