محافظ صامطة يرعى احتفال مركز السهي باليوم الوطني الـ89 مساء اليوم الخميس

عبده جعر دغريري

يرعى سعادة محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة مساء الخميس احتفال مركز السهي بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة والذي ينظمه المركز والبلدية والمجلس البلدي وذلك بحضور الاهالي ومشائخ واعيان القبائل ومدراء الجهات الحكومية بالمركز.

وقال رئيس مركز السهي الأستاذ عبدالله بن أحمد السهلي , بأن احتفالية المركز سوف تشهد مسيرة بالخيول من المركز الى الشاطئ كما أن هناك عرض بحري فلاي بورد عصرا وليلا ومسرح الطفل ومسابقات وجوائز وقصائد شعرية واوبريت وطني واهداء لوحة فنية للجنود البواسل وفرقة استعراضية للبنات والالعاب النارية والعديد من الفعاليات.

وبين السهلي أن هناك معرض مصاحب للحفل يشمل العديد من الأركان للدوائر الحكومية منها مكتب تعليم صامطة وإدارة الدفاع المدني بصامطة والمراكر الصحية التابعة للمركز والجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” , حيث يشمل المعرض أهم الفعاليات والإنجازات التي تم تحقيقها.

وأضاف”السهلي”بأن هناك برنامج خاص لأسر الشهداء وإن هناك تكريم لهم.

مؤكدا في الوقت نفسه على أهمية هذه المناسبة التي يستعيد فيها المواطن ملاحم البطولات وتم على ضوئها توحيد هذه الأرض المباركة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وما ينبغي على كل مواطن ومسؤول في احياء هذه المناسبة الغالية وما يجب عليهم تجاه النشء من تعزيز القيم والمفاهيم الوطنية.