في أكبر حزمة قرارات وترقيات 

رباب الدرسي

 أصدر صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة 82 قرارا لترقية عدد من موظفي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز ؛ وذلك وفقأ لما رفعته اللجنة المنظمة للوائح الخدمة المدنية لتطبيق اشتراطات وتنافس الموظفين حسب الجداره والأقدمية .

وقد جاءت هذه القرارات وفق دارسه من سمو امير المنطقة بتوجية بالحرص على دقة المعايير وتطبيقها وأن تكون العدالةالاساس حيث طبقت كل المعايير المنصوص عليها طبقا للنظام .

وتوج سموه الدراسة بإصدار القرارات للمستحقين وكانت هذه القرارات ثمره لاهتمام سموه الكريم الذي حرص ان تكون شاملة لكافة المراتب من اجل بيئة عملية إنتاجية محفزه لجميع منسوبي الامارة مثمن سموه للجميع دورهم في اداء مهامهم ومتمنيا لهم التوفيق مقرونه بالتبريكات ومتئملا لبقية زملائهم عما قريب يتحقق لهم الترقيات عند استحقاقهم .

من جهه اخرى عبر وكيل امارة منطقة الباحة المكلف احمد بن صالح السياري باسمه ونيابة عن المترقين أسمى آيات الشكر والامتنان لسمو امير المنطقة على ما يوليه من اهتمام وحرص لمنسوبي الإمارة ودعم غير متناهي لإمارة المنطقة متئملاً ان تكون هذه القرارات محفزه للجميع نحو العطاء والإخلاص والصدق في الاداء ومحفزه للآخرين نحو التنافس والجدارة مثمنا لسمو امير الباحة الاهتمام الكبير والحرص لما يوليه للمنطقة وابنائها سواء من منسوبي الإمارة او القطاعات الاخرى من اهتمام ودعم .