مريم مباركي

أقامت جمعية البر الخيرية بصامطة حفل اليوم الوطني الـ ٨٩ و المخصص لأبنائها الأيتام، وذلك في قاعة بريق ألماس، وذلك بحضور رئيسة القسم النسائي في مركز التنمية بجازان الأستاذة عبير المحسن.

حيثُ وجهت المحسن كلمه بهذه المناسبة، بقولها: صباحكم وطن، ومساؤكم وطن، وكل أوقاتكم وطن، لاشيء يسبق الوطن في حياتنا، وأحاديثنا، وحكايتنا، كما أن الوطن؛ كلمة عبور لحياة أجمل، وعيشة أفضل، فهدفنا الذي ننشد، ومعركتنا التي فيها ننتصر ، فالوطن؛ حلوى طفل، وحليب رضيع، وضحكة شاب، وفرحة عروس، وذكريات شيخ.

كما أضافت: الوطن نماء وعطاء، وبذل وسخاء، وانتماء وارتقاء، والوطن أحلامنا، وأمنياتنا، إنها بلغة أعم، ومفردات أشمل، ومعانٍ أدق إنه دماؤنا .. تضحياتنا .. أرواحنا التي من أجله نقول للمجد والعليا.

يذكر أن الجمعية نظمت حفلها بتنفيذ وتعاون فريق بصمتنا سعادة التطوعي التابع للجمعية بقيادة الأستاذة عهد مباركي، والذي تكفلت عضواته بشراء هدايا و ضيافة الحفل، كما بلغ عدد المشاركات في تنظيم فعاليات الحفل أربعون متطوعة من عضوات الفريق التطوعي بمتابعة و إشراف القسم النسائي بالجمعية.

من جانبه، قدم رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله سهلي شكره الجزيل لداعمي الحفل قاعة بريق ألماس، و مؤسسة أزهار الربيع للورود والهدايا لدورهم الكبير في إنجاح الحفل، ومشاركة أبنائها الأيتام فرحة الإحتفال باليوم الوطني، مع تكفل الجمعية بالمبالغ التشغيلية للقاعة لإتمام فعاليات هذا الحفل.

كما قدم شكره لفريق بصمتنا سعادة التطوعي على الجهود المبذوله لإسعاد هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع، سائلًا المولى تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمورنا من كل شر و أن يديم نعمة الأمن والأمان.