فهد المالكي

أستقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة اليوم, محافظ الريث أحمد بن موسى أبو قرن وعدداً من مشايخ القبائل بالمحافظة.

وفي مستهل الاستقبال رحّب سموه بمحافظ ومشايخ الريث, مؤكداً أهمية التعاون الجاد والمخلص بين مشايخ القبائل والمواطنين بشكل عام لإنجاح أعمال مختلف الجهات الحكومية، وتنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، والإسهام في حفظ الأمن، سائلاً الله تعالى أن يوفق الجميع لما فيه خير الوطن والمواطن في ظل توجيهات القيادة.

واستمع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز لشرح مفصل عن الخدمات والأعمال التي تقدمها مختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة, وما تشهده والمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها كافة من تطور ونمو ومشروعات في شتى المجالات التنموية وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك كغيرها من محافظات ومراكز وقرى المنطقة.

وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات التي تهم المحافظة من المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية والزراعية التي تسهم في تلبية احتياجات المواطن والمقيم والزائر لمحافظة الريث التي تعد واحدة من أهم المحافظات المجال الزراعي والسياحي , وتمتاز بطابع سياحي لجمالها وما يتوافر بها من مقومات طبيعية كوادي لجب والجبل الأسود وجبل القهر التي تعرف بأجواءها الربيعة على مدار العام كغيرها من محافظات القطاع الجبلي بالمنطقة.