بمناسبة اليوم العالمي للمعلم

هند معافا

شارك صباح اليوم بإبتدائية عبدالله بن عباس آباء ومشرفون وإداريون وطلاب في البرنامج الذي نفذه النشاط الطلابي بمناسبة اليوم العالمي للمعلم بحضور شيخ قرية المحلة أحمد هادي ربيع ومشرف النشاط الطلابي بمكتب تعليم صبيا الأستاذ يحيى فارسي ومدير مدرسة عبدالله بن عباس سابقا الأستاذ محمد موسى الفيفي وجمع من الطلاب والمعلمين.

أفتتح البرنامج بإذاعة صباحية عن المعلم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ غالب أبوغلة تحدث عن دور المعلم في تربية الأجيال وصناعتهم، ثم ألقى المشرف الطلابي الأستاذ يحيى فارسي كلمة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

وختم اللقاء بتكريم المعلمين من قبل طلابهم وأولياء أمور الطلاب والمشرف الفارسي والشيخ أحمد ربيع.

كما كرمت إدارة المدرسة قائد المدرسة السابق محمد الفيفي وتلقى تحية غامرة من قبل طلابه وزملائه، وأهدت المدرسة باقات ورد لرعاة الحفل وهما الشيخ أحمد ربيع والأستاذ يحيى الفارسي، كما أهدى عدد كبير من الطلاب باقات ورد لمعلميهم، وفي قاعة الضيافة تلقى المعلمون باقات ورد من أولياء أمور الطلاب وقدموا التهاني بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر يقدم النشاط الطلابي بالمدرسة بريادة الأستاذ محمد زغيبي خلال هذا الأسبوع فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

كما شارك عدد كبير من الشعراء والطلاب وموظفون وإداريون برسائل تهنئة بمناسبة اليوم العالمي عبر رابط إلكتروني أعده مركز مصادر التعلم بالمدرسة بإشراف أمين مصادر التعلم أ/أحمد هتان.