أبتسام بكاري

قام د. عبدالله البطيان سفير النوايا الحسنة والعدالة والسلام، رئيس لجنة المعارف الثقافية وتنمية المجتمع بمدينة المبرز بالأحساء زيارة إلى المكتبة العامة بالهفوف رافقه م عبدالله الشايب، و تم خلال الزيارة مشاركة مدرسة الخليج المتوسطة بالمحاسن في برنامج التربية الفكرية، بالمكتبة بقاعة الأحساء ، حيث كانت جلسة ثقافية و تعريفية مع الطلبة وكان البرنامج يضم عددا ً من طلاب التربية الفكرية، حيث التقى الأستاذ محمود البشر مع زملاءه مفعلي البرنامج صباح يوم الأربعاء الموافق ٩ أكتوبر ٢٠١٩ م.

بدوره قدم الأستاذ من المكتبة أحمد علي العلي كلمة تحفيزية لأهمية القراءة و أدار حواراً مع الطلبة بطريقة الإستقراظ ، مبينا أن المكتبة مفتوحة و مهيأة للقراءة و الإستعارة .

كما تم لقاء مع مدير المكتبة العامة بالهفوف أ.محمد علي الشغب واهداءه كتاب “الأحسائيون رسل الجمال في الأرض” و رحب و أبدى تعاونا بإمكانيات المكتبة و أنها تستوعب و تحفز إقامة فعاليات مع المهتمين بالثقافة ، و أبدى مشكوراً استعداد المكتبة للتعاون في أنشطة مع مجموعة النورس الثقافية .

من جانب آخر ، أبدى أ. الشغب حفاوته وترحيبه والاحتفاء بسعادة سفير النوايا الحسنة معلقا إن شاء الله أن يكون منصب السفارة لخدمة وطننا الكريم و رفعته .