فيما أكدت الأميره هند آل سعود على إحداث التغيير

مريم مباركي

إفتتحت صاحبة السمو الأميرة هند آل سعود المؤتمر السنوي التاسع للمرأة العربية الذي نظمه فريق صناع التغيير للتنمية والتطوير تحت شعار : قوة التأثير نحو قيادة التغييرمن التمكين إلى التمتين في جمهورية مصر العربية.

وأكدت سمو الأميرة على أهميه المؤتمر من أجل احداث التغيير في التنمية والتفكير الإبداعي وأبرزت الأميرة رؤية التحول الوطني ٢٠٣٠ للمملكة العربية السعودية والتي تعد نموذجآ عربيآ وعالميآ من أجل تمكين المرأة ومنحها القوة باعتبارها محورآ مهمآ وفاعلآ في التنمية والوصول بالمجتمع إلي أقصي درجة من المشاركة والتفاعل.

 كما أعربت الأميرة هند عن سعادتها بحضور نوعي على مستوى القيادات العالمية في هذا الموتمر الذي تطرق إلي بحث عضوية مجلس المرأة الريادية والقيادية (تحت التأسيس)، وشددت أن مؤتمر المرأة العربية يعنى بشئون الإبداع والريادة ويهتم بالمبدعين في عالم الفكر ويطرح قضايا هامة جدآ واطلاق مبادرات إنسانية ومجتمعية ترفع من مستوي المجتمع والهدف منه التغيير للتنمية والتطوير في الوطن العربي.

وتضمن المؤتمر إقامة معرض التراث والحرف اليدوية للدول المشاركة و عرض الأزياء التراثية للدول المشاركة، كما تم منح وسام التميز والإبداع للمرأة العربية الريادية والقيادية.