حسن حاوي

يستضيف فريق الهلال نظيره ضمك اليوم الجمعة في افتتاح الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم على ملعب جامعة الملك سعود عند الساعة الـ 6:05 مساء .

ويتصدر الهلال فرق الدوري برصيد 16 نقطة حقق من خلالها 5 انتصارات ، وتعادل بمباراة واحدة كانت أمام الفيحاء بنتيجة 1-1 .

وكان الهلال قد حقق في مباراته الأخيرة بالدوري الفوز على الاتفاق بنتيجة 4-1 بينما خسر ضمك في الجولة الماضية من الوحدة بنتيجة 1-0 ، ليكون رصيده 4 نقاط من فوز وحيد كان ضد الاتحاد 2-1 وتعادل مع الشباب 1-1 وتعرض لـ4 خسائر .

وفي مباراة تعد من العيار الثقيل يلتقي فريق الأهلي والتعاون مساء اليوم عند الـساعة 8:00 مساء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ، ويمتلك الأهلي 11 نقطة في المركز الثالث جاءت من ثلاث انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة ، بينما يحتل فريق التعاون المركز العاشر برصيد 7 نقاط حيث خاض 5 مباريات ولديه مباراة مؤجلة أمام الرائد .

ويسعى الأهلي إلى حصد النقاط الثلاث من ثم التقدم للمركز الثاني في حال تعثر الوحدة الثاني ، في حين يطمح التعاون إلى تحقيق نتيجة ايجابية والابتعاد عن المراكز المتأخرة .

ويحل الفتح ضيفا على العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في لقاء مهم لكلا الطرفين، حيث يسعى العدالة لتعويض خسارته في الجولتين الماضيتين، ويدخل العدالة المباراة وهو في المرتبة التاسعة بسبع نقاط، في المقابل يأمل الفتح في إيقاف نزيف النقاط وتحقيق الفوز الأول له هذا الموسم بعد تعاقده مع المدرب البلجيكي يانيك فيريرا، إذ يقبع في المركز الـ 16 والأخير بنقطة واحدة فقط.