حافظ رياني

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في إدارة الموهوبين اليوم الخميس معرضاً للطلاب الموهوبين تحت شعار ” إبداع جازان” بحضور المدير العام للتعليم الدكتور إبراهيم أبوهادي وذلك بمقر مدرسة طارق بن زياد بمدينة جيزان.

وخلال جولته بالمعرض أشاد “أبوهادي” بما شاهده من إبداعات واختراعات الطلاب والتي تؤكد على المواهب الكبيرة التي يحتضنها الميدان ، مضيفاً أن الإدارة ستقدم الرعاية والدعم الكامل لكل المبدعين والمبدعات والموهوبين والموهوبات لتطوير موهبتهم وصقلها ليكونوا مساهمين في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، مقدماً الشكر لإدارة الموهوبين ولجميع القائمين على المعرض.

وقد شارك بالمعرض الذي يهدف إلى نشر ثقافة الموهبة و الإبداع والبحث العلمي والابتكار في الميدان التعليمي نخبة من الطلاب من جميع مكاتب التعليم بالمنطقة بأكثر من 60 مشروعاً تنوعت بين البحوث العلمية والابتكارات ، حيث سيتم تقديم الدعم والمساندة للمشاريع المتميزة وتحسينها وتطويرها للمشاركة في أولمبياد إبداع العلمي على مستوى المملكة .

وكرم أبوهادي خلال الحفل الخطابي الذي أقيم بالمناسبة مكاتب التعليم والمشرفين وإدارة الموهوبين والطلاب المشاركين بابتكاراتهم في معرض إبداع جازان .