رائد شمهاني

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلميةوالإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله الحمدي ظهر أمس الأحد الموافق ١٤٤١/٢/٢١بزيارة لمستشفى القوات المسلحة قوة جازان جرى خلالها زيارة المرضى تقديم الهدايا ومشاركتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم لما بذلوه في عاصفة الحزم وإعادة الأمل ومباركة جهودهم.
وتأتي الزيارة بتوجيه من معالي نائب سماحة الرئيس العام للشؤون التنفيذية فضيلة الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد كما تمت زيارة مدير المستشفى العسكري سعادةاللواء الطبيب أحمد حسن حامضي.و تقديم اهداءعلمي لسعادة قائد قوة جازان ولسعادة مدير المستشفى العسكري ..
وأوضح الحمدي في تصريح صحفي أن الزيارة تأتي ضمن الجهود الفعالة والمتنوعة التي يقوم بها الفرع لكافة قطاعات الدولة للتعريف بجهود الرئاسة ممثلة بالفرع وتعزيز الشراكة المجتمعية فيما بين الفرع والقطاعات ؛ كما يتم رفد هذه القطاعات والمؤسسات بالمراجع العلمية المتنوعة والمطبوعات و الفتاوى والتي تصدر من مقام الرئاسة.
وبين الحمدي أن التجاوب السريع مع النشاطات التي يقوم بها الفرع دليل على وعي منسوبي قطاعات الدولة رعاها الله ودليل على حرصهم في العمل لتكامل الأدوار فيما بينها.