حسن حاوي

ضمن برنامج التمكين الاجتماعي الذي أقيم بمحافظة عنيزة مؤخرا؛ حققت إدارة تعليم صبيا المراكز الأولى في ثلاث فئات وهي فئة الطالب، والمعلم، والإدارة التعليمية؛ حيث فاز في فئة الطالب محمد حسن غشام، وفازت ثانوية كرامة الأحمر في فئة المدارس، وفي فئة إدارات التعليم حققت إدارة تعليم صبيا المستوى الذهبي في جائز ة التمكين الاجتماعي.

وقام محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن السليم، ومدير تعليمها بتكريم فريق تعليم صبيا، وتسليمهم الجوائز المالية، والدروع التذكارية، وقدم مدير تعليم عنيزة التهنئة لفريق تعليم صبيا، والمشرف على الفريق الأستاذ خالد الحازمي، وكافة أعضاء الفريق، متمنيا للجميع التوفيق والسداد.

وهنأ مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي الفائزين بهذه الجائزة، وثمّن جهود فريق النشاط بتعليم صبيا، وأكد أن مثل هذه البرامج النوعية تكسب الطلاب، والمنظومات التعليمية التفاعل والاندماج مع محيطهم، وتواكب رؤية المملكة لتحقيق مجتمع حيوي ومزدهر.

وكانت إدارة تعليم محافظة عنيزة قد استضافت فعاليات برنامج التمكين الاجتماعي “تَمَكُّن”، بحضور ممثلي 47 إدارة تعليمية من مختلف مناطق المملكة، وذلك على مدى خمسة أيام. ويعد البرنامج أحد البرامج الجديدة والمبتكرة التي تشرف عليها وزارة التعليم ممثلةً بالنشاط الطلابي الاجتماعي.