مها الفهد

ضمن رؤية تطويراعمالها لمواكبة متطلبات العصر في الاعمال المرتبطة بشبكات الانترنت محليا وعالميا اطلقت مجموعة بقشان السعودية خطتها التطويرية الملائمة للعالم الرقمي وستتولى ادارتها شركة “برمجة” المحدودة والمتخصصة بالخدمات الرقمية والاكترونية التابعة للمجموعة.

تهدف “برمجة ” المحدودة الى استقطاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والحكومية. وكذلك لتميزها في توفير حلول نهائية للعملاء ولتوسع اعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، كونها تهدف الى تحقيق الإنجاز الكلي للعمل ، في تقديم منتجات كاملة مبنية على أسس احدث توجهات امن وسلامة التخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة و برامج الواقع الافتراضي وتقنياتها اضافة الى تطبيق وايجاد الحلول الى التحول الرقمي

الدكتور حاتم بخيت الرئيس التنفيذي لبرمجة المحدودة كشف عن خطط طويلة المدى لاعمال الشركة لتواكب رؤية المملكة2030 وذكر بعد الاعلان عن اانطلاق اعمال الشركة رسميا :” المملكة العربية السعودية مقبلة على خطوات عظيمة مستقبلية لاسيما في قطاع الخدمات الرقمية وعلينا ان نكون مواكبين تماما لهذه التغيرات لما لها الاثر الايجابي على تطور أعمالنا .”

هذا وتعتبر “برمجة ” وهي واحدة من أحدث شركات التقنية المتطورة في المملكة العربية السعودية ، حيث انها تأسست تحت مجموعة بقشان السعودية . بهدف ألمساهمة في رفاهية المنطقة والعالم من خلال المشاركة في تطوير وتطبيق التقنيات والحلول الرائدة تشمل اعمالها توفير و تقديم الحلول الشاملة في مجال تقنية المعلومات التطبيقات العصرية وتوفير خدماتها الى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية والقطاع الخاص ، وستحاول تكون من أهم مقدم رئيسي سعودي لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تقنية المعلومات. و في بناء مجتمع قوي و التوسع والانتشار في السوق مع التكنولوجيات المبتكرة. مع بناء شراكات مختلفة ابرزها شراكتها مع IBM و INFOR ، وتحقيق النمو من خلال التميز والابتكار تصبح واحده من أهم مزودي التكنولوجيا الرائدة ومزودي تقنيه المعلوماتية في المنطقة والعالم.