حافظ رياني

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة عن بدء القبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1440-1441 هـ ، وذلك اعتباراً من يوم الأحد 13 / 3 / 1441هــ حتى 23 / 3 / 1441 هــ في الوقت الذي حدد فيه القبول لبرنامج اللغة الانجليزية المكثف سيكون من 20 / 3 / 1441 هـ إلى 1 / 4 / 1441 هــ .
حيث سيكون القبول متاح عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa)، مع الإشارة إلى أن الترشيح سيتم عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني .
وفي تصريح لمدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني الأستاذ مرعي القرني أوضح فيه أن التسجيل متاح بجميع الكليات التقنية للبنين والبنات والفروع التابعة لها والمعاهد الصناعية الثانوية المنتشرة بمحافظات منطقة الباحة في التخصصات المتاحة عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد .
وحث سعادته جميع الراغبين في الالتحاق ببرامج المؤسسة الاطلاع على شروط القبول و التخصصات المتاحة وتعبئة نموذج طلب الالتحاق وتحري الدقة في أدخال بياناتهم و اختيار التخصصات المتوافقة مع رغباتهم وميولهم .