ماهر عبدالوهاب

أزاحت لولو هايبر ماركت الستار عن مهرجانها السنوي للمأكولات البحرية, موفرة أكثر من 100 نوع من الأسماك والمأكولات البحرية في جميع متاجرها في المملكة حتى 17 نوفمبر 2019. وذلك بالتعاون مع البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية (أحد برامج وزارة البيئة والمياه والزراعة), حيث قامت لولو بتكريم الصيادين السعوديين الذين أكملوا 50 عامًا في مجال صيد الأسماك.
افتتح المهرجان الأستاذ ردة بن عبادل الزهراني مدير وحدة الثروة السمكية بجدة, نيابة عن مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد جار الله الغامدي، من جانبه صرح الأستاذ ردة بن عبادل الزهراني أن هذا الشعار يمنح عن طريق البرنامج الوطني لإصدار الشهادات لمنتجات الاستزراع المائي الوطنية ويستلزم لمنتجات الاستزراع المائي الموافقة مع أفضل ممارسات الاستزراع المائي بالمملكة العربية السعودية, فضلًا عن المعايير والاشتراطات. حيث أوضح أن هذا الشعار يعد مهما للمنتجات السمكية المستزرعة وطنيا في الأسواق كما يرفع نسبة الوعي لدى المستهلكين.
بدوره قال السيد شهيم محمد, المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية ” نحن فخورون بأننا نوفر الأسماك الطازجة عالية الجودة من كافة أنحاء العالم”. مضيفًا “مهرجان المأكولات البحرية من أهم الفعاليات التي تثبت التزام لولو بتوفير أكبر كمية من الأنواع المختلفة للأسماك والمحار التي يفضلها الجميع سواء المواطنين أو المقيمين”. وأردف “نحن دائمًا ندعم الصناعات المحلية, فقد تم تصنيفنا الأعلى مبيعًا للمنتجات التي تحمل شعار سمك, والتي تبرز المنتجات البحرية الطازجة أو المطبوخة تحت إشراف الثروة السمكية والبرنامج الخاص بالجمعية السعودية للاستزراع المائي تحت مظلة وزارة البيئة والمياه والزراعة”.
الجدير بالذكر أن لولو توفر العديد من الأنواع، من السلمون النرويجي حتى السي باي, اللوبستر, سمك الكنعد، وغيرها الكثير, كما توفر منتجات الأسماك والأسماك الصدفية التي تأتي طازجة أو مجمدة. وكجزأ من المنتجات البحرية تقوم لولو بتقديم عدد من أطباق السمك اللذيذة والتي تتوفر في قسم المأكولات الساخنة كعامل جذب رئيس، مثل السوشي الياباني ماكي, بيتزا الروبيان, التونة المشوية, كويش السلمون, ماسالا السمك, وبف التونا، وغيرها الكثير.
وتستمر لولو من خلال تشغيل 182 متجرًا حول العالم, في أخذ زمام المبادرة، وذلك بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل سعر، علاوة على توفير الجودة العالية عبر النظام اللوجستي المنظم؛ لتبقى لولو الوجهة المفضلة للتسوق في المملكة العربية السعودية للحصول على مختلف المنتجات العالمية.