موسى الأمير

استمراراً للتواصل بين البيت والمدرسة تم انعقاد اجتماع الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين لمدرسة صنبة الابتدائية والمتوسطة و صعوبات التعلم يوم أمس الأربعاء، وذلك بإشراف ومتابعة من قائد المدرسة علي محمد فقيه وجميع الفريق الإداري بالمدرسة وكذلك المرشدان الطلابيان حسين النمازي ويحيى خرمي ومعلم صعوبات التعلم حسين الشهراني وعدد من المعلمين الأكفاء الذين ساهموا بعد توفيق الله في عمل مميز ورائع حيث تم استقبال أولياء الأمور بكل ترحيب وواجب الضيافة .

بعد ذلك تم التباحث بين المعلمين وأولياء أمور الطلبة حول سبل تطوير التعليم بالمدرسة والارتقاء بمستوى الطلاب العلمي والخلقي والتأكيد على مبدأ الشراكة بين البيت والمدرسة وتم شرح كيفية الاختبارات لأولياء الأمور والاستماع للمداخلات منهم والترحيب بها كما تم مناقشة أولياء أمور الطلاب وحثهم على توجيه أبنائهم على عدم التأخر والمشاركة في الطابور الصباحي والمشاركة في برامج المدرسة وتنمية شعور المواطنة لديهم .. وتم التنويه على أن انعقاد مثل هذه الجمعية العمومية للآباء والمعلمين لها أهداف تربوية وتعليمية مهمة من زيادة التواصل بين البيت والمدرسة لتحقيق الهدف الأسمى للرفع من مستوى الطالب السلوكي والتحصيلي والرقي به .

ومن جهة اخرى حث قائد المدرسة أولياء الأمور على اهتمامهم وحرصهم على فلذات أكبادهم كي نحقق الأهداف المنشودة ويكتمل البناء ويزدان العطاء.