علي حمدي

منسوبي الضمان الإجتماعي يختتمون دورة (دراسة الحالة) التي تم انعقادها بفندق راديسون بلو بجازان، حيثُ تم انعقاد الدورة لمدة اسبوع بمقر الفندق بالتنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وشركة الخليج لعمل عدة دورات وفق الرؤية والزمن المحدد لها وحسب مهام العاملين بالوزارة وكافة فروعها بالمملكة العربية السعودية والفئة المستهدفة بهدف تطوير أداء الموظف وخدمة المستفيدين.

بعد ذلك تم عرض دراسة حالات كعينه عن المادة العلمية ومناقشتها ثم الاختبار البعدي وبعد ذلك تقييم الدورة وتسليم الشهادات للمتدربين.

التي نفذها مدرب الدورة الاستاذ/ موسى ناصر حزام، وكان ذلك بحضور الاستاذ / علي حمدي بوحدة العلاقات العامة والاعلام بفرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة جازان.

وقام أ/علي حمدي بشكر مدرب الدورة على ماقدم من معلومات للمتدربين على المجهودات التي قام بها خلال تقديم تلك الدورات التدريبية حتى تحقق لها النجاح.

مؤكدا أهمية تلك الدورات في الارتقاء بجودة العمل وتحسين الأداء الوظيفي ، بما ينسجم مع تطلعات ورؤية المملكة2030. 

بعد ذلك تم تسليم شهادات حضور الدورات التدريبية ،التي أقامتها شركة الخليج بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية وفروعها بمنطقة جازان لعددٍ من منسوبي الفرع من الجنسين ،

الجدير بالذكر هذه الدورة الثالثة التي نفذها المدرب موسى حزام خلال هذا الشهر نوفمبر بعنوان “دراسة الحاله” وسبقتها دورتان ” البحث الميداني للاخصائي الاجتماعي”