هند معافا

رفع سعادة محافظ ضمد  عبدﷲ بن خالد البراق باسمة و نيابة عن مشايخ و أهالي محافظة ضمد خالص التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبةالذكرىالخامسةلتولية مقاليد الحكم 

و أكد البراق أن تاريخ الثالث من ربيع الثاني لعام ١٤٣٦ هـ ذكرى غالية لكل مواطن و تاريخ عصر جديد من التنمية و البناءشهدت فيه المملكة تطور كبير في شتى المجالات الاجتماعية و التنموية.

وزاد:بفضل الله ثم بنظرة القيادة الثاقبة المرتكزة على الحنكة وبُعد النظر والتخطيط العلمي السليم المنطلق من رؤية المملكة ٢٠٣٠، تعيش بلادنا الغالية في أزهى عهود نهضتها بجميع قطاعات التنمية وبكفاءات سعودية عالية التأهيل، حتى أنها بفضل الله أصبحت أنموذجاً يحتذى في العالم المتحضر بأسره”.

وأكمل: “كشاهد على مكانة المملكة الرفيعة تسلمت مؤخراً بكل جدارة واستحقاق رئاسة مجموعة العشرين لعام 2020م، مُقــدِّمَـة رسالة للعالم مفَادُهـا أن المملكة العربية السعودية تُرحِّب بالعالم على أرضها، ولم تحظَ بهذا النجاح إلا لإدراك دول العالم أنها دولة ذات مكانة اقتصادية وسياسية ودولية كبرى”.

وفي ختام حديثه دعا محافظ ضمد البراق الله عز وجل، أن يديم على بلادنا نعمه الأمن و الأمان ، تحت ظل قيادة مليكنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله جميعاً، وأن يحفظ بلادنا الغالية قيادة وحكومة وشعباً، وأن يديم عليه والرخاء والازدهار.‏