أمتنان عطاف

قام معالي نائب وزير البيئة والمياة والزراعة المهندس منصور بن هلال المشيطي اليوم بجولة تفقدية لعدد من المواقع والجهات التابعة للوزارة بمنطقة جازان.
واستهل جولته التفقدية بزيارة مرسى الحافة حيث اطلع على الخدمات المقدمة للصيادين بالمرسى, مستمعاً لشرح مفصل من مدير عام فرع البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي آل عطيف و مدير مركز ابحاث الثروة السمكية بجازان المهندس علي شمس الرفاعي والقائمين على المرسى.
كما قام المهندس المشيطي بجولة مماثلة على سد وادي جازان واستمع لشرح مفصل عن مواعيد فتح البوابات لسقيا الأراضي الزراعية بما يتناسب مع مواسم الزراعة بالمنطقة وحجم الرسوبيات وطرق التخلص منها، واثناء جولته على البحيرة من الجهة الغربيه توقف لزيارة أحد النحالين واستفسر نائب الوزير عن الخدمات المقدمة له من قبل فرع الوزارة ، عقد بعدها اجتماعاً بغرفة الاجتماعات بمقر الفرع بمدير عام فرع الوزارة المهندس محمد بن علي ال عطيف ومنسوبي الفرع بجازان حيث ناقش من خلال الاجتماع سير العمل بالفرع وتم تقديم عرض مرئي عن إنجازات الفرع و عرض مرئي عن السدود بجازان وبعد العرض استمع معاليه الى نقاش مفتوح للتحديات والحلول والمقترحات لتحسين جودة الأعمال التي يقدمها الفرع للمواطنين. كما وجه بتسهيل الخدمات والعقبات للمواطنين وشكر الفرع على الاعمال التي يقوم بها متمنيا لهم مزيد من التقدم والنجاح. .