فهد المالكي

وقف محافظ الداير  نايف بن ناصر بن لبدة ، على موقع الانهيار بطريق عثوان الذي حدث مؤخرا بالطريق، والتقى بالفنيين و المهندسين المختصين بالموقع، وناقش معهم سبل معالجة الانهيار ورفع مخلفاته، بما يضمن سلامة سالكي الطريق الذي يعد من أهم الطرق الحيوية في المحافظة.
وبحث محافظ الداير خطة الطوارئ التي أعدتها الجهات المختصة لإعادة الطريق للخدمة بالكامل و إزالة الخطر و رفع مخلفات الانهيار و تأمين الموقع.
ووجه محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة الجهات ذات العلاقة بمضاعفة الجهود و تظافرها و إيجاد حلول جذرية لضمان عدم تكرارها لا سيما و أن المحافظة تشهد حالات مطرية متواصلة.
وشدد محافظ الداير على ضرورة العمل على انسيابية الحركه بالطريق و خصوصا كونه يخدم مجمعات تعليمية لضمان سير الفصل الدراسي بشكل سليم،موجها الجهات الأمنية بتنظيم حركة المرور أثناء تواجد الشركة المنفذة للصيانة، حتى يتم إنجاز اعمال الصيانة.
مؤكداً أنه سيتم الرفع بتقرير كامل إلى مقام إمارة المنطقة بهدف إطلاع سمو أمير المنطقة وسمو نائبه – حفظهم الله -، عن حيثيات الواقع و أسبابه.
مشيراً إلى متابعة سمو أمير المنطقة وسمو نائبه المباشرة لتداعيات الامطار و توجيهاتهم على معالجة أي حوادث – لاسمح الله – قد تقع نتيجة الأمطار بشكل سريع و التفاعل معها على مدار الساعة.
رافقه خلال الجولة شيخ شمل قبائل آل سعيد الشيخ أحمد العثواني، ومدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي، ومساعد رئيس بلدية الداير جبار الريثي.