زهراء دغاس

نفّذ فريق يمناكم التطوعي بجمعية رواد بجازان يوم أمس الأربعاء ، فعالية “اليوم العالمي للتطوع” 2019 ، وذلك بمدرسة ثانوية الخوبة الأولى للبنات. 

تضمنت الفعالية العديد من الفقرات والمحاضرات الثقافية التي قدمتها المتطوعات: ” سارة عطيف ، و نجوى حنتول” عرفت من خلالها الطالبات بمجال التطوعي، من حيثُ معناه ومجالاته وما الذي يعيق الفرد عن التطوع.

وتضمن الحديث أثر التطوع بحياة الفرد، وأثره في بناء شخصية الفرد وتعزيز الثقة بالنفس والإعتزاز بها.

ثم شاهد الحضور عرض مرئي استعرضت فيه تجربة المتطوع رائد محمد المالكي مستشار تطوير المبادرات التنموية تحدث فيه عن التطوع وتجربته في هذا المجال الواسع الذي أعطاه نتائج إيجابية انعكست في حياته الشخصية ومع علاقاته.

بعد ذلك أوضحت قائدة الفريق فاطمة محمد أزيبي أن جميع أعضاء الفريق مستعدون دوماً لترك أثر كبير وبصمة واضحة في التطوع، وأن الفريق بكامل أعضاءه لديهم الإستعداد لمد يد العون لمن يريد الخوض في هذا المجال، فالجميع في الفريق يتكاتفون من أجل شيء واحد وهو “العطاء”.

وفي ختام المبادرة تم تكريم فريق يمناكم التطوعي، من قِبل مدرسة ثانوية الخوبة،على جهودهم في تقديم هذه المبادرة التي تركت أثراً بقلوب الجميع.

من جانبها تقدمت قائدة الفريق فاطمة محمد أزيبي بالشكر لمنسوبات المدرسه لتعاونهم مع الفريق واعطاءهم المجال في تقديم مثل هذه المبادارات التوعوية المتميزة.