بمشاركة اكثر من 14 فريقاً

سهام المالكي

نظم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ممثلاً بإدارة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع فريق ساند بعطاء التطوعي وفريق حنونه للابداع والتميز التابع للمنطمة العربية للسلام والتنمية ، فعالية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام .

أقيمت الفعالية في قاعة الاحتفالات بمجمع الوزارة بالدرعية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن محمد بن سعود ، ومدير عام فرع عمل وتنمية منطقة الرياض الدكتور يوسف السيالي ومديري ومديرات الدور والمراكز واللجان وعدد من الأيتام والمسنين وذوي الاعاقة من الجنسين من الفئات المشمولين برعاية الوزارة، وعدد كبير من المهتمين بالشأنين الاجتماعي والتطوعي ،وبمشاركة اكثر من 14 فريقاً تطوعيا عبر أركان منوعة .

وقُدمت في الفعالية عديد الفقرات بدءاً بالقرآن الكريم ، ثم السلام الملكي ، ثم عزف موسيقي للسلام الملكي لإحدى نزيلات دار الرعاية الاجتماعية للمسنات بالرياض ، فقصيدة للشاعر عبدالهادي القحطاني ،ثم كلمة لمدير العلاقات العامة والاعلام بفرع عمل وتنمية الرياض طارق العبودي تحدث فيها عن مفهوم التطوع وأهميته وآثاره الايجابية على الفرد والمجتمع .

وقدمت طفلات من فريقي حنونه للابداع والتميز ، وأضواء النجوم فقرتين استعراضيتين .

ثم قدمت منار الداود من فريق بوارق الخير نموذجاً من نجاحها والفريق التابعة له في مجال التطوع ، كما تحدثت المستشارة الاسرية عبير الجمعة من فريق بذرة خير عن تفوقها في التطوع .

وألقت نائبة مدير العلاقات العامة خلود حكيم كلمة شكرت فيها الحضور والفرق المشاركة وكل من خطط ونفذ وساهم في نجاح الفعالية التي ختمت بتكريم المشاركين من افراد وفرق تطوعية .