امتنان عطاف

دشّن محافظ بيش حسن بن عبدالله ابو شرحه احتفالية جمعية البر والخدمات الاجتماعية بالمحافظة باليوم العالمي للتطوع، وسط مشاركة فاعلة من الجهات الحكومية والأهلية والأسر المنتجة فيما كرّم المتطوعين من الرجال والنساء في الفعاليات.

وافتتح ابو شرحه المعرض المصاحب للفعاليات الذي أبرز مجهودات الجهات المشاركة مع الجمعية في أعمال التطوع مستمعا إلى شرح عن تلك الجهود والأعمال التي تقوم بها الجمعية مع الجهات المشاركة وفي أعمال التطوع بمدينة بيش وتوابعها وتجول المحافظ في خيمة الاسر المنتجة المصاحبة لفعاليات اليوم العالمي للتطوع ،
بعده شاهد الجميع المشهد التمثيل الذي يحكي عن القيم الإنسانية والمساعدات الخيرية والحس بالمسؤولية المجتمعية بعده فقرة إنشادية عن العمل التطوعي والخيري .

وأوضح مدير جمعية البر والخدمات الاجتماعية بمحافظة بيش محمد بن علي فقيهي أن رؤية المملكة 2030 اهتمت بالتطوع من أجل إرساء خريطة طريق تنمية ثقافة التطوع وفق التنظيم المؤسس الجاذب للجهود عادًا احتفال جمعية البر ببيش بهذا اليوم خطوة لتحقيق رؤية الوطن وتطلعاته لمستقبل العمل التطوعي لتتوافق مع رؤية المملكة الطموحة في هذا المجال وغيره من المجالات.

وقال الفقيهي إن حضور محافظ بيش ودعمه لبرامج جمعية البر بمحافظة بيش كان له الأثر الكبير في إنجاح هذه التظاهرة الحضارية والبرامج الاجتماعية التي تحكي عن المسؤولية المجتمعية .

وذكر محافظ بيش حسن ابو شرحه ان هذا العمل بني من توجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان التي تحثهم على خدمة الوطن والموطن وتقديم الخدمة والعون للجهات الخيرية والاجتماعية والأهلية ودعم مسيرتهم التنموية .