يعتبر أكبر مصنع قهوة في الشرق الأوسط

ماهر عبد الوهاب

يحظى القطاع الصناعي في المملكة العربية السعودية بتغيرات عديدة اهمها ما أعلنته شركة اطياب الكرم مؤخراً عن استعدادها لتدشين مصنعها الأول المتخصص في تحميص القهوة نهاية هذا الشهر و إشهار علامتها التجارية الجديدة ” روست مايسترو” كأحدث علامة تجارية في صناعة القهوة لتساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني لمواكبة رؤية المملكة 2030.

وسوف تشهد الأيام المقبلة الإعلان الرسمي لتدشين مصنع ” روست مايسترو” ليكون المصنع الأول من نوعه في السعودية والشرق الأوسط المتخصص في صناعة القهوة وتحميصها. وتأكيداً على ذلك علق الدكتور ناصر الميمان رئيس مجلس ادارة اطياب الكرم الشركة المالكة لمصنع روست مايسترو قائلاً ” ان التحديات والمتغيرات الجديدة في القطاع الصناعي في السعودية ساهمت بشكل كبير في بناء هذا المصنع ليحقق اهم المعايير العالمية لصناعة وتحميص القهوة ، ووجود هذا المصنع سوف يساهم بشكل كبير وفعال في توفير اهم الخيارات للمستهلكين في المملكة العربية السعودية والخليج مما يسهل عملية التوصيل السريع باعلى جودة من خلال احدث التقنيات المستخدمة في هذا المصنع”.

الجدير بالذكر ان مصنع روست مايسترو يعتبر اول من ادخل صناعة القهوة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط بهذا المستوى والطاقة والتقنية العلمية العالية.