ومعلنة مسيرتها للعام الجديد2020م

هند معافا

أختتمت لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية النسائية بأبها أنشطتها وبرامجها لعام 2019م بعد مسيرة مليئة بالنجاح والإنجاز معلنة إنطلاق برامجها للعام الجديد 2020م وأحتفائها “باليوم العالمي للتطوع ” مساء يوم الاحد في القاعة الكبرى بأبها على شرف وكيلة جامعة الملك خالد لشؤون الطالبات أ .د خلود بنت سعد أبو ملحة وحضور أعضاء مجلس الإدارة وقائدات وشخصيات فعالة من القطاع الحكومي والخيري على مستوى مدينة أبها .

استُهل الحفل بتلاوة عطرة من آيّ الذكر الحكيم، والسلام الملكي ، ثم كلمة رئيسة ومؤسسة اللجنة أ. مها الشهري التي رحَّبت في مستهلِّها بالحضور الكريم ثم تحدثت عن مسيرة وإنجازات اللجنة الناجحة خلال الثلاث السنوات الماضية تأتي في إطار دعم ولاة الأمر لأنشطة وبرامج تخدم جميع شرائح المجتمع وكل ما يدعم ويتناغم مع رؤية المملكة 2030م

ثم أستكملت مها الشهري حديثها وشكرت متطوعات “فريق ضع بصمتك التطوعي” وبهذه المناسبة العالمية أطلقت رئيسة اللجنه مبادرة “نلتقي لنرتقي” وهي مبادرة هدفها التكامل والتشارك والتعاون في القطاع الخيري النسائي بمدينة أبها لبحث التحديات التي تواجههم وإستثمار الفرص وتبادل الخبرات من خلال لقائات ربع سنوية وعقد ندوات وورش عمل ودورات ، كما شكرت حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لما تولية من الرعاية وأهتمام بالقطاع الغير ربحي.

‏الجدير بالذكر شهد الإحتفال حضور إعلامي كثيف وبارز لأهم الصحف والمصورات والمشهورات لمنطقة أبها كما شكرت الدكتورة خلود الجميع على الحضور وأعضاء اللجنة على عملهم الرائع وجهدهم البارز .

في ختام الحفل وفي جو بهيج تم تكريم كل من شارك وساهم في هذا النجاح والتميز والعطاء بدروع تذكارية وشهادات شكر وتقدير علي جهودهن العظيمة وقد لاقي الحفل أستحسان الحضور .