محمد صلاح

لولو أكبر سلسلة هايبرماركت في الشرق الأوسط أطلقت أحدث عروضها لتوفير منتجات فقط بـ 10 و 20 ريال في جميع متاجرها حول المملكة حتى 23 يوليو. هذه العروض الأسبوعية ستوفر صفقات رائعة على مجموعة واسعة من المنتجات, مثل منتجات البقالة, الأغذية الطازجة, الأدوات المنزلية , إحتياجات المنزل , الألعاب , الإلكترونيات , الملابس و المزيد أيضاً.

المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية شهيم محمد شارك قائلاً: ” لولو تفخر أن تكون وجهة التسوق الأولى في المنطقة للأسعار المعقولة و الجودة العالية. خلال موسم الصيف, نحن نوفر أسعار خفيفة على الجيب للجميع لما يحتاجونه لحياتهم العصررية. التي تصلح كهدايا عند السفر للمنزل.”
استمتع بتشكيلة رائعة من منتجات البقالة التي يحتاجها مطبخك, مثل الزيت, الوجبات الخفيفة , العصائر و المزيد أيضاً.
احصل على اللحم الطازج للشواء أو كما تفضله. ان كنت على عجلة , اختر الطعام الجاهز, و أيضاً يتوفر تشكيلة من الكيك و الأطعمة الجاهزة للأكل مباشرة. كذلك, المتاجر المتنوعة توفر لك تشكيلة من الأزياء و منتجات الحياة العصرية, و أيضاً منتجات الصحة و الجمال, الأدوات الرياضية و اكسسوارات المنزل.

و مع 184 فرع يعمل حول العالم, لولو مستمرة دائماً بأخذ زمام المبادرة بتوفير مختلف المنتجات العالمية بأفضل قيمة. و كما هو معروف أيضاً بتنوع منتجاتها العالمية و خدمة العملاء العالية, هذا الفرع بالطبع استكمال لنقطة تسوق واحدة لجلب المنتجات اليومية و الفريدة مثل توفير المنتجات التقليدية لمختلف الشعوب.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق – أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط و أحد أهم الأعمال الناجحة حول العالم. توفر الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يومياً.
تعتبر أسرع سلسلة هايبرماركت نمواً في 10 بلدان من ضمنها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا ومالسزسا. تم إنشائها في بداية التسعينات و قامت بالتوسع بنجاح في مختلف أنحاء العالم و تدير حالياً أكثر من 184 متجر بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.

لولو هايبرماركت, حيث يأتي العالم للتسوق:
• توفير تجربة تسوق لا مثيل لها لأكثر من 1.600.000 عميل يوميا
• سلسلة متاجر التجزئة رقم 1 كالأسرع نمواً في الشرق الأوسط ومن الـ 10 الأوائل عالميا.
• لديها مركز عمليات في الإمارات العربية المتحدة, المملكة العربية السعودية, الهند, البحرين , الطويت , عمان , مصر , ماليزيا و اندونيسيا
• أحد أكبر الشركات بعدد الموظفين الذي يبلغ 55.000 موظف.