تحت شعار"بكم نشعر" 

مريم مباركي _جازان

قامت طالبات الصف الثالث متوسط بمدرسة متوسطة وإبتدائية الحقلة التابعة للإدارة تعليم صامطة ،وبإشراف من الرائدة مريم هادي والبي ،ومديرة المدرسة المكلفه هدى مدخلي، وبالتنسيق من الإدارية رقيه مباركي، والمساعد الإداري فاطمة مباركي ، يوم أمس السبت بزيارة إلى دار الرعاية الإجتماعية بجازان تحت شعار” بكم نشعر”.

كان في استقبالهم الأستاذة / سلوى أحمد قاسم مغفوري مشرفة الأنشطة نيابه عن رئيسة القسم النسائي أخلاص مروعي نامس ، التي رافقت الزوار خلال الجولة على مرافق الدار والتعرف على الخدمات المقدمة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وعدد الحالات المتواجده.

تخللت الزيارة عدداً من البرامج و المسابقات الترفيهية والشعبية لبث روح الأمل والتفائل في روح النزيلات وعاملات الدار.

تأتي هذه الزيارة والمبادرات إلى أبراز دور حكومتنا الرشيدة في رعاية المسنين، وبلوره شخصية الطلبات في المجتمع من خلال تلمس حاجات مجتمعهن والتعرف عليها، وتعزيز دور الدين الإسلامي في الحث على العمل التطوعي وبيان أثرة على الفرد والمجتمع.

وفي ختام الزيارة قدمت منسوبات مدرسة الحقلة شكرهم وتقديرهم إلى الأستاذه /أخلاص نامس، والأستاذه /سلوى مغفوري على حفاوة الأستقبال وكل القائمين العاملات في الدار، وكما قدمت الطالبات الهدايا والورود إلى نزيلات الدار والقائمين عليه.